تحميل برنامج Ashampoo لتسريع الانترنت

تحميل برنامج Ashampoo  لتسريع الانترنت

  • نبذة مختصرة عن التصميم
لقد أعدنا تصميم التخطيط ، مما يجعل استخدام البرنامج أكثر سهولة. يتم شرح كل شيء بشكل مباشر ، وربما لن تضطر أبدًا إلى الرجوع إلى المساعدة. بالإضافة إلى ذلك ، أضفنا أيضًا مجموعة من الأدوات والميزات الجديدة لإدارة اتصالك بالإنترنت.

  • مميزات البرنامج

  1. تصميم جديد بديهي - كل شيء يشرح نفسه
  2. قم بتعزيز وتهيئة Internet Explorer و Firefox
  3. منظف ​​الإنترنت - امسح مسار التصفح بسرعة
  4. Hosts File Checker - توقف عن إعادة توجيه برامج التجسس لك
  5. فحص تلقائي تفاعلي لإعدادات الوصول إلى الإنترنت الرئيسية

  • شرح تفاصيل البرنامج
  • قم بتعزيز وتهيئة Internet Explorer و Firefox

يعد Internet Explorer و Firefox أكثر المتصفحات شيوعًا ويمكنك الآن تهيئتهما وتعزيز أدائهما مباشرة من Internet Accelerator. بالإضافة إلى إعدادات تحسين الأداء ، يمكنك أيضًا الوصول المباشر إلى عدد كبير من إعدادات المتصفح المفيدة ، وكل ذلك في مكان واحد.
  • أداة Internet Cleaner
يحفظ المستعرض الخاص بك سجلاً لكل ما تفعله وكل صفحة تزورها. تتيح لك أداة Internet Cleaner الجديدة حذف مسار التصفح الكامل الخاص بك بسرعة ، مع إعدادات منفصلة لكل من Internet Explorer و Firefox و Opera.
  • مدقق ملف المضيفين
يسرد ملف "Hosts" بجهاز الكمبيوتر الخاص بك موقع مواقع الإنترنت المعروفة ويتم فحصه دائمًا أولاً لمعرفة العنوان عند الوصول إلى أحد المواقع. يمكن لبرامج التجسس والبرامج الضارة الأخرى استخدامها لإعادة توجيهك إلى مواقع مزيفة وخطيرة - يتأكد مدقق ملفات Hosts الجديد من عدم حدوث ذلك.
  • فحص تفاعلي للمعلمات الرئيسية
بالإضافة إلى تحسين سرعة الوصول لديك ، يمكن لمسرع الإنترنت أيضًا التحقق بشكل تفاعلي من بعض المعلمات المتقدمة على اتصالك المباشر للعمل على أفضل الإعدادات. لا يتعين عليك استخدام هذه الميزة ، ولكنها موجودة إذا كنت تريدها.

للحصول علي البرنامج من هنا

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال