تحميل تطبيق VLC for Android

حمل تطبيق vlc  مجاني لاي جهاز يعمل بال اندرويد

يقدم VLC لنظام Android نفس مزايا إصدار سطح المكتب ويأتي مع مجموعة من الميزات المفيدة.

تُعرف VLC لمستخدمي الكمبيوتر بأنها منصة وسائط متعددة مستقرة وموثوقة.

لقد تمكنت من الحفاظ على شعبيتها على مر السنين ، جزئيًا لكونها سهلة الاستخدام وجزئيًا لأنها قادرة على تقديم مجموعة متنوعة من التنسيقات ، حتى الأقل شيوعًا.


ما قد لا يدركه بعض المستخدمين هو أن VLC هو مشغل وسائط متعدد الأنظمة ومتوفر أيضًا لنظام Android.

يمكن لـ VLC لنظام Android تشغيل جميع التنسيقات التي يدعمها VLC الكلاسيكي ويتميز بدعم تدفقات الشبكة ، بما في ذلك HLS. باستخدام هذا التطبيق ، من الممكن استخدام شاشة ثانوية والاستمتاع بخيارات البحث الكاملة داخل مكتبة وسائط الصوت والفيديو.

تشمل الميزات الأخرى التي تقدمها VLC لنظام Android دعم الترجمة (المضمنة والخارجية ، بما في ذلك ASS وترجمات DVD) ، وفك التشفير متعدد النواة ، واختيار مسارات الصوت أو الترجمات المتعددة ، وفك تشفير الأجهزة بالكامل ، ومعادل الصوت ، والتحكم في سماعات الرأس.

البرنامج قادر على العمل مع ARMv7a و ARMv8a / AArch64 و MIPS و x86 ، ويجب تثبيته على الأجهزة التي تعمل بنظام Android الإصدار 2.2 (platform-8) أو أحدث.

إذا كان هناك شيء ما قد يخيب آمال مستخدمي الكمبيوتر عند العمل مع VLC ، فيجب أن يكون هذا هو الواجهة العادية. ومع ذلك ، يتغير الوضع مع VLC لنظام Android ، لأن إصدار الهاتف المحمول يبدو أفضل بكثير - الواجهة أنيقة ونظيفة.

بصرف النظر عن تشغيل مقاطع الفيديو على هاتفك المحمول ، يمكن أيضًا استخدام VLC لنظام Android بنجاح لتقديم الموسيقى ، مع خيارات مثل إنشاء قوائم التشغيل وعرض صورة الألبوم وضبط الأصوات.

يعد VLC لنظام Android خيارًا ممتازًا نظرًا لبعض المزايا القوية التي يوفرها - كونه مجانيًا للتنزيل والاستخدام ، ويعمل على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بشكل متساوٍ ، وله تأثير معتدل على عمر البطارية.


حمل من هنا 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال