القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

تحميل تطبيق VLC for Android

تحميل تطبيق vlc  مجاني لاي جهاز يعمل بال اندرويد

يقدم VLC لنظام Android نفس مزايا إصدار سطح المكتب ويأتي مع مجموعة من الميزات المفيدة.

تُعرف VLC لمستخدمي الكمبيوتر بأنها منصة وسائط متعددة مستقرة وموثوقة.

لقد تمكنت من الحفاظ على شعبيتها على مر السنين ، جزئيًا لكونها سهلة الاستخدام وجزئيًا لأنها قادرة على تقديم مجموعة متنوعة من التنسيقات ، حتى الأقل شيوعًا.

The free vlc app for any Android device

VLC for Android offers the same benefits as the desktop version and comes with a bunch of useful features.

VLC is known to computer users as a stable and reliable multimedia platform.

It has managed to maintain its popularity over the years, partly because it is easy to use and partly because it is able to offer a wide variety of formats, even the less common ones.

ما قد لا يدركه بعض المستخدمين هو أن VLC هو مشغل وسائط متعدد الأنظمة ومتوفر أيضًا لنظام Android.

يمكن لـ VLC لنظام Android تشغيل جميع التنسيقات التي يدعمها VLC الكلاسيكي ويتميز بدعم تدفقات الشبكة ، بما في ذلك HLS. باستخدام هذا التطبيق ، من الممكن استخدام شاشة ثانوية والاستمتاع بخيارات البحث الكاملة داخل مكتبة وسائط الصوت والفيديو.

تشمل الميزات الأخرى التي تقدمها VLC لنظام Android دعم الترجمة (المضمنة والخارجية ، بما في ذلك ASS وترجمات DVD) ، وفك التشفير متعدد النواة ، واختيار مسارات الصوت أو الترجمات المتعددة ، وفك تشفير الأجهزة بالكامل ، ومعادل الصوت ، والتحكم في سماعات الرأس.

البرنامج قادر على العمل مع ARMv7a و ARMv8a / AArch64 و MIPS و x86 ، ويجب تثبيته على الأجهزة التي تعمل بنظام Android الإصدار 2.2 (platform-8) أو أحدث.

إذا كان هناك شيء ما قد يخيب آمال مستخدمي الكمبيوتر عند العمل مع VLC ، فيجب أن يكون هذا هو الواجهة العادية. ومع ذلك ، يتغير الوضع مع VLC لنظام Android ، لأن إصدار الهاتف المحمول يبدو أفضل بكثير - الواجهة أنيقة ونظيفة.

بصرف النظر عن تشغيل مقاطع الفيديو على هاتفك المحمول ، يمكن أيضًا استخدام VLC لنظام Android بنجاح لتقديم الموسيقى ، مع خيارات مثل إنشاء قوائم التشغيل وعرض صورة الألبوم وضبط الأصوات.

If there is something that might disappoint computer users when working with VLC, it has to be the plain interface. However, the situation changes with VLC for Android, because the mobile version looks much better - the interface is neat and clean.

Aside from playing videos on your mobile phone, VLC for Android can also be used successfully for rendering music, with options such as creating playlists, displaying album art, and adjusting sounds.

يعد VLC لنظام Android خيارًا ممتازًا نظرًا لبعض المزايا القوية التي يوفرها - كونه مجانيًا للتنزيل والاستخدام ، ويعمل على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بشكل متساوٍ ، وله تأثير معتدل على عمر البطارية.


حمل من هنا 

Download click here

تعليقات