تحميل برنامج FxSound 2022

تحميل برنامج FxSound 2022 علي الصوت علي اللاخر ولا يهمك

تحميل برناج FxSound لاصلاح المشكلات المتعلقة بالصوت في اجهزة الحاسوب . العمل علي اصلاح مشاكل تشغيل الصوت في انظمة الويندوز والتعريفات .
تحسين جودة الصوت ورفع كفائة السماعات الي اعلي مستوي .
  • نبذة وتعريف لبرنامج FxSound 

FxSound (سابقًا DFX Audio Enhancer و FxSound Enhancer) هي أداة محدثة تساعدك على تحسين جودة الصوت لمشغلات الوسائط المفضلة لديك.

قم بتثبيت هذا التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واستمتع بصوت عالي الجودة!

يدعم FxSound Enhancer تقريبًا أي تطبيق يقوم بتشغيل تدفقات الصوت من متصفحات الإنترنت إلى مشغلات الوسائط.

يتضمن البرنامج الذي يمكن تحسين أدائه باستخدام FxSound Enhancer: Chrome و Internet Explorer و Firefox و Opera و Windows Media Player و VLC و Winamp و foobar و BS Player و Gom Player وغيرها الكثير.

  • اهمية برنامج FxSound ومميزاته

  1. هناك العديد من الأسباب التي تجعل تثبيت FxSound Enhancer على جهاز الكمبيوتر فكرة جيدة. بادئ ذي بدء ، يقوم هذا التطبيق باستعادة الدقة التوافقية ويزيل القطع الأثرية الناتجة عن ضغط البيانات. بإعادة إنشاء المعلومات المفقودة عالية الدقة ، سيختفي الصوت المكتوم المحدد.
  2. يستخدم FxSound Enhancer أيضًا الصوت المحيطي ثلاثي الأبعاد ، والذي يضيف مزيدًا من العمق لأغانيك المفضلة وستشعر أنك محاط بأصوات غنية في كل مرة تستمع فيها إلى الموسيقى.
  3. من خلال إضافة أجواء إلى الصوت الخاص بك ، يعوض FxSound Enhancer فقدان عمق الاستريو الناجم عن مكبر الصوت القريب وضغط البيانات لتنسيقات صوت الإنترنت.
  4. HyperBass هي أداة أخرى يستخدمها هذا التطبيق وتجديد التوافقيات منخفضة التردد. يتم زيادة الصوت الجهير المدرك وفي نفس الوقت لا يتم تجاوز الحد المادي للسماعات ويتم الحفاظ على استهلاك الطاقة عند نفس المستوى.
  5.  تجعلك ميزة Dynamic Gain Boosting تدرك أن صوتك أعلى ، وفي نفس الوقت يحرص على تقليل التشويه. يمكن أن يكون صوت موسيقاك أعلى مرتين حتى في أعلى المقاطع. يتم تحسين جهارة الصوت المدرك دون تغيير النطاق الديناميكي المدرك.


  • اانظمة التشغيل التي تدعم العمل علي البرنامج

يعمل FxSound Enhancer على أنظمة التشغيل Windows 11 و 10 و 8 و 7 و Vista ويحتوي أيضًا على بعض الأقسام التي قد تجذب اهتمامك: Artist Bio Learn و Artist News Direct و Song Lyrics و مماثلة الفنانين وما إلى ذلك. يساعدك على تحقيق أقصى استفادة من الموسيقى الخاصة بك.


  • التغييرات التي تم إجراؤها على FxSound 1.1.14 :


  1. - تغييرات برنامج التشغيل المعكوسة التي أضافت وظائف L / R أثناء قيامنا بفرز بعض مشكلات الأخطاء
  2. - أصبح FxSound الآن مجانيًا تمامًا وغير مقيد. تعلم المزيد عن التغيير هنا .
  3. - إعادة تمكين الرصيد L / R في Windows عند استخدام FxSound
  4. - إصلاحات الأخطاء

يمكن تحميل البرنامج مجانا من هنا

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال