القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

تحميل الواتس اب برنامج Whatsapp هو برنامج الدردشة و التواصل الاجتماعي الاكثر انتشارا على جميع الاجهزة في العالم يمكنك من الاتصال باصدقائق في كل مكان و انشاء غرف دردشية جماعية خاصة بكم .

و اكثر استخدامات واتس اب في عالمنا العربي هي لارسال الرسائل و الصور بين الاصدقاء .
Whatsapp يوفر لك رقم خاص مجاني خاص بك ليتعرف عليك اصدقاء من خلال هذا الرقم . كما يمكنك اضافة اصدقاء الآخرين من خلال جهات الاتصال الخاصة بجوالك . حيث سيظهر لك جميع المستخدمين الذين يملكون برنامج واتس اب متبث على اجهزتهم .

معلومات عن  واتس اب 

واتس اب برنامج مراسلة فورية متعد المنصات لاجهزة الجوال الذكية بالإضافة الى الرسالئل النصية يمكن للمستخدمين إرسال و مشاركة الصور الفيديو و الوسائط الصوتية . برنامج واتس اب متوفر لاجهزة اندرويد بلاك بيري و آيفون و اجهزة نوكيا المختلفة بنظام windows phone . تم تأسيس شركة واتس اب في سنة 2009 بواسطة براين اكتون و جان كوم وهم موظفين سابقين في شركة ياهو . في مجال الارقام القياسية بالمقارنة مع برامج الدردشة الأخرى مثل لاين ويب شات الخ قام واتس اب بتوصيل 10 مليار رسالة في اليوم الواحد و ذلك في شهر ابريل 2012  و تم تحطيم هذا الرقم في 13 يونيو 2013 اعلنت شركة واتس اب عن تحطيم هذا الرقم القياسي عندما وصلت الى 27 مليار رسالة في اليوم الواحد .

مميزات برنامج Whatsapp 

  • ارسال رسائل نصية بالمجان  .
  • إرسال الصور والفيديو الى قائمة الاتصال الخاصة بك .
  • مشاركة المواقع المتواجد بها حاليا و ارسال التحديثات الى اصدقائقك .
    انشاء دردشات جماعية مع مجموعة من الاصدقاء المضافين لديك .
  • امكانية ارسال المحادثات كاملة عبر الايميل الى اي شخص تريد . فقط اضغط على قائمة الخيارات >> تم اختار المزيد و اختار ارسال المحادثة او Email Conversation و ذلك بحسب لغت تتبيث واتس اب لديك .
ارسال المحادثات عبر الايميل
لاجهزة المدعوة :-
واتس اب يدعم لأجهزة التالية أجهزة iPhone أجهزة Android  أجهزة BlackBerry أجهزة Nokia S60 أجهزة Nokia S40 أجهزة Windows Phone .

 روابط تحميل الواتس اب

 لاجهزة اندرويد
اجهزة آي فون
رابط التحميل
اجهزة بلاك بيري

تعليقات