تحميل برنامج Opera برابط مباشر

    تحميل برنامج Opera


    بحاجة الى مزيد من الحماية والسرعة على شبكة الإنترنت؟ برنامج Opera هو البرنامج الرئيسي مع المزيد من عوامل الترقيات هو المتصفح الأول مع امكانيات حاجب إعلانات مدمج. قم بتنزيل العرض الخاص بمتصفح Opera بنظام Windows PC و Macintosh و Linux و اندرويد و os للايفون .

    قم بتنزيل برنامج Operaواحصل علي اشتراك  VPN مجاني لتوفير اكبر حماية وخصوصية ، وأجهزة تغيير الوحدة ، واستخراج العملات المعدنية المشفرة ، ويوفر شحن البطارية ، والإرسال ، والأدوات المختلفة التي ستكتشفها فقط
    صورة توضيحية للتطبيقات الاجتماعية



    تصفح مواقعك الاخري ومتوقف شغلك واتفرج علي اليوتيوب
    في نفس الوقت  افعل كما في الصورة


    صورة توضيحيه للمسنجر

    المعرض هو متصفح إنترنت تم إنشاؤه بواسطة اوبرا . يتم استخدامه من قبل أكثر من 300 مليون عميل حول العالم. يشتمل البرنامج على أدواءت مهام متعددة (تصفح المواقع ، وإرسال الرسائل والحصول عليها ، والإشراف على جهات الاتصال ، والتحدث ، وتنزيل السجلات عن طريق الدون لود ، وقراءة وحدة تغذية الويب (قناة RSS). تدعم اوبرا أجهزة الكمبيوتر الشخصية المجانية والهواتف متعددة الاستخدامات. بالإضافة إلى ذلك ، يدمج توبيبات (علامات التبويب) (الصفحات والصور أيضًا) وإشارات الماوس وإشارات الأمان ، على سبيل المثال ، تصفية مواقع الويب الخبيثة والحذر منها والتأمين ضد الإصابات الضارة والبرامج الضارة والتشفير القوي عند الإطلاع على المواقع الآمنة (باستخدام حسابات التعمية الذهنية والتشفير المزعجة) والسعة لمسح المعلومات تراكب بسرعة وفعالية ، على سبيل المثال ، يعامل ويمحو كلمات المرور لإدخال وجهات.

    يمكن تغيير شكل المتصفح الخلفية والنظام الليلي والنهاري
    انظر الصوره


    هل تريد مزيد من الخصوصية والسرعة على الويب؟ متصفح Opera هو المتصفح الأول مع حاجب إعلانات مدمج. قُم بتنزيل Opera لـ Windows PC وMac وLinux.

    متصفح Opera المزود بـ VPN مجاني

    تشغيل الفي بي ان

    بعد الضغط علي تفعيل vbn ستظره علامة التفعيل
    باعلي المتصفح كما هو الحال في الصور امامك


    نزّل متصفح Opera المزود بـ VPN مجاني مدمج، وحاجب إعلانات، وتطبيقات messenger الاجتماعية، وأدوات تحويل الوحدات، وحاجب تعدين العملة المشفرة، وموفر شحن البطارية،تطبيق تليجرام والعدايد من المزايا الاخري التي لن تجدها الا في متصفح اوبرا تدعم أطر عمل متعددة المراحل ، بما في ذلك Microsoft Windows و Mac و Linux و Solaris و FreeOpen و NetBS. يستخدم أحدث عمليات التسليم الخاصة به مستعرض الإنترنت Flicker ، بينما يتم دعم النماذج الأكثر حنكة باستخدام Presto. إظهار استهلاك اقل من سوق الكثير من برامج الهاتف الخليوي أعلى من الإعلان على شبكة الإنترنت ، والذي يستخدم في أجهزة الكمبيوتر.



    حمل البرنامج من هنا

    الموقع الرسمي

    حمل للاندرويد من هنا

    حمل للايفون من هنا
    شارك المقال
    محمد زهران
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ايجى مودرن .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق