| 1 التعليقات ]

نقدم لكم شرح مفصل لموقع famebit, الذي يمكنك من خلاله ربح مئات الدولارات إضافة الي أجهزة الكترونية غالية وثمنها كبير ومنتجات مشهورة ومتنوعة ذات ماركات عالمية, ويمكنك أيضا الحصول على هذه الأجهزة الإلكترونية بالمجان من خلال عمل بسيط ويمكن لأي شخص القيام بهذا العمل.

نبذه عن عمل موقع famebit

أولاً بجب عليك أن تمتلك قناة على اليوتيوب بها بعض المشتركين, أو صفحة على الفيس بوك تحتوى على 5 الآف معجب, أو حساب على تويتر يحتوى على 5 الآف متابع, يعتبر موقع famebit وسيط بينك وبين الشركات التي تقدم منتجات أو عروض, وكل ما عليك فعله أو عمله هو عمل فيديو مراجعه للمنتج على قناتك على اليوتيوب وتقوم بنشر الفيديو, او عمل مراجعة للمنتج وتشرحه وتنشر الشرح على صفحتك على الفيس بوك, أو حسابك على تويتر.

شرح التسجيل في موقع famebit

بعد الدخول على الموقع من خلال الرابط التالي famebit com, تقوم بالضغط على كلمة view sponsorships. GET HIRED ! كما بالصورة

ستنتقل الى الصفح التالية والتي ستجد إختيار طريقة النشر المفضلة لديك, أنا قمت بإختيار حسابي على تويتر كما بالصورة التالية, سيطلب منك السماح للتطبيق بالوصول الى قراءة التغريدات من خطّك الزمني, ومشاهدة من تتابع, ومتابعة أشخاص جدد ,تحديث ملفّك الشخصيّ ,نشر تغريدات من حسابك.
لكن التطبيق لن يتمكن من الوصول الي رسائلك الخاصّة, أو مشاهدة عنوان بريدك الإلكترونيّ, او مشاهدة كلمة المرور الخاصة بحسابك.

ثم ستنتقل الى صفحة استكمال البيانات الأخرى, سوف تختار التصنيف المناسب لحسابك أو قناتك, وفي رقم 2 أدخل عنوان بريدك الالكتروني, وفي رقم 3 ستكتب الرقم السري الخاص بحسابك, اليكم الصورة.
ستظهر لك رسالة تهاني لك بإنشاء الحساب باللغة الانجليزية مضمونها كالآتي: لقد تم إنشاء حسابك بنجاح. يجب أن تتلقى حساب رسالة على البريد الإلكتروني في وقت قريب للتحقق من صحته. وبمجرد تأكيد البريد الإلكتروني سيكون بإمكانك تسجيل الدخول إلى حسابك.

ملاحظة: يتوجب عليك تأكيد البريد الإلكتروني من خلال الضغط على كلمة Confirm Email في الرسالة التي ستصلك على البريد, ثم قم بتسجيل الدخول الى حسابك كما بالصورة.
هذه الصورة توضح العروض المتاحة المقدمة من الشركات من أجل عمل مراجعة أو شرح لها ونشرها, أنا قمت بإختيار لعبة Mobile strategy game Vikings: War of Clans promotion كما بالصورة في أعلى هذا النص.

وفي الصورة التالية توضح تفاصيل العرض, رقم 1 هو المبلغ التي يمكن أن تقدمه الشركة مقابل عملك, رقم 2 هو المكان الذي تريد نشر المراجعة لإشهار اللعبة, رقم 3 هو الموعد النهائي لتقديم العروض, رقم 4 مراسلة الشركة التي ستقوم بعمل مراجعه لمنتجها, ستتفقد التفاصيل ثم الضغط على مراسلة البائع من خلال الضغط على كلمة send proposal.
ستظهر لك نافذة لإرسال رسالتك الى الشركة التي تريد نشر منتجها, قم بكتابة رسالة تحتوى على مضمون ما ستفعله أو أنه يمكنك عمل مراجعه للمنتج وأرسلها للشركة, ثم إنتظر إذا وافقت الشركة سترسل لك رسالة الى حسابك في الموقع.

رابط الموقع famebit.com


التعليقات : 1

Blogger

.انضم إلى eToro وقُد ثورة التكنولوجيا المالية

تداول من أي مكان وقتك ثمين. تداول من خلال الكمبيوتر أو الجوال أو الكمبيوتر اللوحي

إرسال تعليق


أخي الكريم، رجاء قبل وضع أي كود في تعليقك، حوله بهذه الأداة ثم ضع الكود المولد لتجنب اختفاء بعض الوسوم.
الروابط الدعائية ستحذف لكونها تشوش على المتتبعين و تضر بمصداقية التعليقات.

 
موقع ايجي مودرن لتحميل برامج الكمبيوتر والانترنت وبرامج اندرويد