القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

تحميل ويندوز 10 النسخة النهائية من مايكروسوفت Windows 10 Download ISO

تحميل نسخة ويندوز 10 النهائية من مايكروسوفت آخر إصدار مجانا برابط مباشر, windows 10 free download full version from microsoft, تنزيل نسخة ويندوز 10 مجانا برابط مباشر النسخة الكاملة, مجانا عبر موقع ايجي مودرن لتحميل برامج الكمبيوتر الانترنت وتطبيقات الأندرويد للهواتف الذكية المحمولة .

ويندوز 10 النسخة النهائية من مايكروسوفت Windows 10 Download

تسعى شركة مايكروسوفت منذ إنشاءها عام 1975 الي تحقيق رضا العملاء في الخدمات والمنتجات الرقمية التي تقدمها لزبائنها، ومن أهم هذه المنتجات التي لقيت إنتشار واسع في جميع أنحاء العالم نسخ الويندوز التي إصدرت العديد من إصداراتها, وكانت دائماً حريصةً علي سد الثغرات والتحديث الدائم للويندوز من خلال الإنترنت، ومن أكثر نسخ الويندوز التي لقيت شهرة واسعة حول العالم نظام ويندوز اكس بي windows xp بجميع إصداراته, ونظام ويندوز سفن windows 7 الذي تميز بحمايته من الثغرات الكثيرة وسهولة استخدامه.

ومنذ أعوام قليلة بعد الطفرة الهائلة في عالم التكنولوجيا الرقمية, وظهور هواتف آيفون iphone ونظام أندرويد android للهواتف الذكية المحمولة, بدأت شركة مايكروسوفت microsoft قلب نظامها بإنشاء نظام جديد تماماً ومختلفاً عن جميع إصداراتها السابقة, وأطلقت نظام ويندوز windows 8, ونظام ويندوز windows 8.1, ونظام ويندوز windows 9, وأخيراً نظام ويندوز windows 10 الذي نتكلم عنه في هذا الموضوع .

مميزات وخصائص ويندوز Windows 10

عودة قائمة إبدأ لنظام windows 10

أطلقت شركة مايكروسوفت microsoft في منتصف العام الماضي 2015 نظام ويندوز windows 10, الذي تميز بالعديد من المميزات التي إفتقدتها الإصدارات السابقة, ومن أهم خصائصه وجود زر يسمح بالإختيار بين اسلوب العرض العادي واسلوب "Desktop Mode" الذي اعتبره البعض مزعجاً في نظام ويندوز windows 8, وكانت الشركة قد أعلنت مؤخرا عن إيقاف دعمها لبرنامج إنترنت إكسبلورر Internet Explorer حيث أنه لم يكن يرضي عملاء الويندوز, ولم تكن له مميزات وخصائص تميزه علي المتصفحات الاخرى, وأضافت متصفح مايكروسوفت إيدج بدلا منه .

نظام Desktop Mode

عودة قائمة إبدأ لنظام ويندوز windows 10 بعد أن تم إزالتها في إصدار ويندوز windows 8, مما تسبب في إزعاج المستخدمين خاصة أنها تتميز بوضع الأمر الذي تريده بها وتضغط علي زر RUN, وهو ما كان يسهل علي المستخدمين الوصول الي ما يحتاجونه.



طريقة تحميل ويندوز 10 النسخة النهائية من مايكروسوفت Windows 10 Download ISO مباشرة


طريقة تحميل ويندوز 10 النسخة النهائية من مايكروسوفت Windows 10 Download ISO

  1. ستقوم بالدخول علي موقع مايكروسوفت microsoft من هنا لتحميل النسخة النهائية من Windows 10 بصيغة ISO .
  2. ستقوم بإختيار نظام اليوندوز الذي ترغب في تنزيله الي جهازك, كما بالصورة المتحركة, ثم تضغط علي كلمة Confirm .
  3. ستظهر لك قائمة لإختيار اللغة المفظة للويندوز, أنظر الصورة المتحركة, ويمكنك الأختيار بين اللغات العربية والانجليزية والفرنسية .. ألخ, ثم تضغط علي Confirm.
  4. سيظهر لك خيارين لتحميل الويندوز الذي قمت بإختياره وباللغة التي قمت بإختيارها, كما بالصورة.

تحميل ويندوز 10 عربي Windows 10 Download ISO

لتحميل ويندوز Windows 10 نظام "32 bit " حمل من هنا ( رابط مباشر )
لتحميل ويندوز Windows 10 نظام "64 bit " حمل من هنا ( رابط مباشر )

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. نظام راااااااااااائع من شركة رائعة

    أتمني أن يتخطي طموحاتي

    ردحذف

إرسال تعليق