| 1 التعليقات ]

طريقة مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في نهائي دوري ابطال اوروبا 2016 على اليوتيوب بطريقة شرعية وبدون انقطاع مجانا, وبدون قفل القناة حصرياً علي موقع ايجي مودرن, وتعتبر مفاجأة للكثير من الناس حيث قررت شبكة تليفزيون BT Sport البريطانية بث المباراة النهائية لدوري الأبطال الاوروبي حصرياً عبر شاشاتها وعبر قناتها علي موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب .


شبكة قنوات بي في سبورت BT Sport هي شبكة قنوات إنجليزية تبث من إنجلترا, وقد إستطاعت الفوز بحقوق بث دوري أبطال اوروبا, وسيتمكن المشاهدون من مشاهدة مباراة نهائي دوري ابطال اوروبا بين ريال مدريد واتلتيكو مدريد يوم السبت القادم الموافق 28 مايو الجاري, وبسبب أن القناة تمتلك حق البث في منطقة المملكة المتحدة (انجلترا) فقط, فلن يتمكن جميع الناس من مشاهدة المباراة النهائية, لا تقلق يمكنك مشاهدتها من خلال مواقع البروكسي أو خدمة VPN .


وقد أعلنت شبكة قنوات بي في سبورت BT Sport عبر صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك , أن مباراة النهائي سوف تذاع بث مباشر وحصري عبر قناتها علي موقع اليوتيوب, وذلك من خلال تغيير لوجو الصفحة معلنةً خبر بث المباراة .

نهائي دوري الأبطال سيبث مباشرة علي حساب القناة الرسمي علي اليوتيوب ويمكنك الوصول الي اليه من خلال الضغط علي هذا الرابط .


كما سيكون متاحاً عبر الموقع الرسمي للقناة علي شبكة الانترنت وويمكنك الوصول الي اليه من خلال الضغط علي هذا الرابط .

موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة


يلتقي فريقا ريال مدريد واتلتيكو مدريديوم السبت القادم بتاريخ 28/5/2016 علي ملعب سان سيرو ( جوزيبي مياتزا ) بمدينة ميلانو الايطالية, في نهائي دوري أبطال اوروبا 2016, تحت قيادة الحكم الانجليزي مارك كلاتينبيرغ.

ريال مدريد يسعي الي تحقيق اللقب الأغلي في أوروبا للمرة الحادية عشر, بعد أن حققها 10 مرات سابقة آخرها 2014 بعد الفوز في المباراة النهائية علي فريق اتلتيكو مدريد بنتيجة 4-1, وكان الريال آنذاك متأخراً بهدف حتي الرمق الأخير من المباراة, قبل أن يسجل راموس التعادل للميرينجي برأسية متقنة, وتفوق الريال في الوقت الإضافي وأضاف ثلاث أهداف أخري.

ويريد فريق ريال مدريد الفوز بالبطولة لعدم خروجه هذا العام بدون بطولات, واستطاع الفريق الكتالوني برشلونة الفوز ببطولة الدوري وبطولة الكأس, بينما يسعي اتلتيكو مدريد الي تعويض الخسارة التي حدثت عام 2014, وسيدافع بكل قوة عن هذا اللقب, ومن المعروف طريقة الاتليتكو الرائعة في اللعب حيث أنه يتميز بسرعة الأداء وبقوة الفريق بالدفاع وسرعة وإتقان تنفيذ الهجمات المرتدة.

ريال مدريد Vs اتلتيكو مدريد .
البطولة : نهائي دوري أبطال أوروبا .
القنوات الناقلة : بي ان سبورت HD1 + HD2 + HD3 .
الملعب : سان سيرو ( ميلان ) .

9:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
8:45 مساءاً بتوقيت مصر .
6:45 مساءاً بتوقيت جرينتش .


التعليقات : 1

إرسال تعليق


أخي الكريم، رجاء قبل وضع أي كود في تعليقك، حوله بهذه الأداة ثم ضع الكود المولد لتجنب اختفاء بعض الوسوم.
الروابط الدعائية ستحذف لكونها تشوش على المتتبعين و تضر بمصداقية التعليقات.

 
موقع ايجي مودرن لتحميل برامج الكمبيوتر والانترنت وبرامج اندرويد