| 0 التعليقات ]

يمكن لجميع مستخدمي أجهزة الكمبيوتر إستخدام هواتفهم الذكية لتحويل ملفات الفيديو إلى صوتية MP3 عن طريق تطبيق "MP3 Video Converter" الذي أصبح متاحاً لنظام أندرويد، التطبيق مشهور عالمياً ويحظي بسمعة جيدة، حيث أن تقييمه بلغ 4.3 نجمات من أصل 5 نجمات طبقاً لإحصائيات التطبيق علي متجر جوجل بلاي، أي أن 86% تقريباً من العملاء راضون عن أداء التطبيق.

mp3 video converter android

وعلي الرغم من وجود الكثير من التطبيقات علي الموجودة علي متجر Google Play، إلا أن تطبيق MP3 Video Converter يحظي بمكتنة واسعة بين تلك البرامج حتي وإن تأخر دعمه للهواتف الذكية مثل أندرويد وآيفون، وبلغ عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاي من 1,000,000 الي 5,000,000 عملية تثيبت للتطبيق .

صور تطبيق MP3 Video Converter لتحويل ملفات الفيديو إلى صوتية




ومن المعروف أيضاً أن عمليات تحويل ملفات الفيديو إلى صوتية MP3 تتطلب وقتاً بسبب ضعف التطبيقات أو البرامج المستخدمة في عملية التحويل، إلا أن تطبيق "MP3 Video Converter" يتميز بسرعته وقوته في عمليات تحويل الملفات، بالاضافة الي سهولة إستخراج الصوت من ملفات الفيديو، وسهولة إستخدام التطبيق، فكل ما عليك فعله هو فتح التطبيق وتختار مقطع الفيديو ثم تضغط تحويل إستخراج الصوت .

ويتيح لك التطبيق بعد عملية التحويل إمكانية حفظ المقطع أم لا، وتحديد جودة الملف أثناء عملية التحويل، وتبدأ من 8 الي 256 كيلو بايت في الثانية، ويدعم الصيغات التالية 3GP، FLV، MP4 .


تحميل تطبيق MP3 Video Converter لتحويل ملفات الفيديو إلى صوت لهواتف الأندرويد


يمكن لجميع مستخدمي الهواتف التي تدعم نظام أندرويد إصدار 3.0 فما أعلي، أن يقوم بتحميل وتثبيت تطبيق MP3 Video Converter من متجر جوجل بلاي Google Play للألعاب والتطبيقات . 

لتحميل تطبيق MP3 Video Converter  إضغط هنا ( Google Play )


التعليقات : 0

إرسال تعليق


أخي الكريم، رجاء قبل وضع أي كود في تعليقك، حوله بهذه الأداة ثم ضع الكود المولد لتجنب اختفاء بعض الوسوم.
الروابط الدعائية ستحذف لكونها تشوش على المتتبعين و تضر بمصداقية التعليقات.

 
موقع ايجي مودرن لتحميل برامج الكمبيوتر والانترنت وبرامج اندرويد