ايجى مودرن ايجى مودرن

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

متصفح Adblock Plus لحجب الاعلانات متوفر الآن لنظامي Android و iOS

أعلنت شركة Eyeo الألمانية للمبتكرات عن تطوير تطبيق متصفح "Adblock" لكلاً من نظامي أندرويد وiOS، وتم إطلاق التطبيق فعلياً، وتعتبر شركة "Eyeo" الألمانية هي التي تتحمل مسئولة تطوير الإضافة المشهورة "Adblock Plus" لحجب الاعلانات، وهذه الإضافة متوفرة للعديد من المتصفحات مثل جوجل كروم وفايرفوكس وسفاري وأوبرا، ويقوم تطبيق "Adblock"الجديد بحجب الاعلانات مما يؤدي الي تصفح أسرع، ويساعد أيضاً على الحفاظ على عمر البطارية بنسبة 20%.

متصفح Adblock

ويمكن الآن لجميع مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي أندرويد و آي أو إس، تصفح المواقع الالكترونية عبر الانترنت بدون إعلانات مزعجة، حيث يقوم التطبيق الجديد بحجب الكثير من شركات الإعلانات إثناء التصفح سواء من الهواتف الذكية أوالآيباد .

تطبيق متصفح "Adblock" يساعد المستخدمين على الحفاظ على عمر بطارية الهاتف الخاص بهم بنسبة 20%، طبقاً لتصريحات الشركة المطورة، ويساعد أيضاً علي التصفح بشكل أسرع عن طريق إخفاء الاعلانات، وويتيح لك التطبيق أيضاً إمكانية إظهار الإعلانات لمواقع بعينها إذا أردت أنت ذلك.

تطبيق متصفح "Adblock" متوفر الآن علي متجر جوجل بلاي لنظام أندرويد "Android" وعلي متجر آبل لنظام آي أو إس "iOS" .

فيديو الإعلان عن  تطبيق متصفح "Adblock Plus "متوفر لنظامي Android و iOS


تحميل تطبيق متصفح "Adblock Plus" لحجب الاعلانات لنظامي Android و iOS

لنظام آي أو إس "iOS" حمل من هنا Download Now ، ( متجر أبل ) .
 لنظام أندرويد "Android" حمل من هنا Download Now ، ( متجر جوجل بلاي ).

عن الكاتب

محمد زهران

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

ايجى مودرن