| 0 التعليقات ]

قبل نهاية عام 2014 والذي قارب نهايته بعد عدة أيام ندرج لكم قائمة بأفضل الالعاب خلال العام , وشهد عام 2014 انطلاقة جديدة في عالم التكنولوجيا والعاب الفيديو حيث أنه تم إصدار الإصدارات الجديدة من الالعاب والتي كان الجميع ينتظرها ليري كيف سيكون شكلها الجديد , وفي الجانب الأخر انتظر بعض المتابعين نزول العاب قد اعلن عنها سابقا أو سمعو بها خلال الانترنت .. إلا أن بعض الشركات قد أجلت نزول الاصدارات الجديدة أو الالعاب الجديدة لبداية العام الجديد 2015. علي كل حال هذه قائمة بأفضل الالعاب خلال العام 

فيديو يحتوي علي أفضل 10 العاب لعام 2014



قائمة بأفضل الالعاب خلال العام 2014.

DRAGON AGE III: INQUISITION

الشركة الكندية BioWare، وبعد أربع سنوات من التطوير،تكشف أخيرا  عن تتمة سلسلة Dragon Age الذي طال انتظاره بعد خيبة الأمل عن الإصدار السابق،هذا الجزء الجديد يعود بقوة لإحياء هذا العنوان البارز في مجال الألعاب الالكترونية . DRAGON AGE III: INQUISITION هو إصدار الذي يحتوي على جميع المكونات اللازمة لنجاح في هذا النوع من العاب RPG ،باعتبارها واحدة من أفضل ألعاب الكمبيوتر عام 2014 .
في هذا الإصدار الجديد تغيرت محرك الرسومات السابق للاستفادة من مزايا Frosbite 3 ، وبالتالي الحصول على أفضل تجربة من ناحية الرسومات والمناظر الطبيعية على طول  مغامرتك في اللعبة.كما يتميز هذا الاصدار كذلك بالحرية أكثر وحركية واسعة في جميع أنحاء الخرائط وقدرة كبيرة للقرار على خلق الشخصيات.
إذا كنت من محبي هذا النوع من الألعاب،  فهذا اللعبة لا يمكن أن تفوت في عام 2014.على الرغم من حجمها الهائل، ربما ستكون وسيلة ممتعة لتشغل بها وقت فراغك حتى الدفعة القادمة من الملحمة.
Far Cry 4

بعد مرور عقد على إطلاق أول إصدار من هذه السلسلة، ها نحن اليوم في الإصدار الرابع من هذه اللعبة. هذه المرة، ستتخلى عن المناظر الطبيعية الاستوائية و القراصنة واللصوص، وسوف ترافق Ajay Ghale إلى القمم البعيدة من جبال الهيمالايا للتعامل مع الشرير Pagan Min، الجندي الذي خضع السكان المحليين وسيطر على تلك المنطقة .
رغم القيل والقال عن هذا الإصدار الا أنه يمثل تقدم  واضح لهذا السلسلة من ناحية الرسومات والتحسينات التي شملت عدة جوانب. رغم ضعف القصة وكذلك تشابه هذا الإصدار بسابقه إلا أنها من الالعاب أن أعدك أنك لن تشعر بالملل على الإطلاق أثناء اللعب.
Civilization: Beyond Earth

إصدار جديد كذلك من ملحمة الحضارة ، اللعبة التي لا تخضع لصفحات أو كتب التاريخ، ولكن مبنية من خلال مخيلة  Firaxis.
حضارة ما وراء الأرض هي الإصدار الجديد من هذه السلسلة التي تدور أحداثها في المستقبل البعيد بعد 600 سنة عن عصرنا الحالي . إذ أن السفر اليوم إلى المريخ هو مجرد حلم لم يتحقق بعد ونأمل انه يتحقق في بضعة عقود من الزمان القادمة ، هذه الدفعة الجديدة من الحضارة ترى أن الأرض هي أكثر استعدادا لاتخاذ تلك القفزة .لأننا نستطيع أن نوجه التكنولوجيا في اتجاهات مختلفة،مثل البيولوجية الالكترونية، الروبوتات، الميكاترونيك ، هندسة الأنسجة وعلم الوراثة والعلوم الغريبة، مراقبة المناخ، والتفكير التعاوني وهلم جرا.هذه التقنيات، تعطينا فكرة عن مدى يمكن أن تتطور وحداتنا وعلى المجتمع ككل في العالم الجديد.باختصار لعبة تعد من أفضل العاب الأستراتيجية  وامبراطوريات في ألتاريخ. وتستحق ان تتواجد على قائمة أفضل ألعاب الكمبيوتر عام 2014 .
Wolfenstein : The New Order

هذا الإصدار يمثل عودة إلى الماضي الغير بعيد وبالضبط إلى أجواء الحرب العالمية الثانية ، لكن سيناريو جديد يتمثل في فوز النازيين في هذا الحرب ، و سيطروا على معظم بلدان العالم بقبضة حديدية . طبعا هذا الإصدار يعدك بقصة رائعة لن تشعر معها بالملل من البداية إلى النهاية لانها ليس ضمن ألعاب الحرب العالمية التقليدية.هذه المرة،سيكون بطل السلسلة Blazcowicz في محك حقيقي لانقاد العالم من قبضة النازيين ، بطبيعة الحال ستكتشف جوانب جديدة لهذا البطل ،كما أن القرارات التي تقوم بها تؤثر على نتائج المغامرة.

Titanfall

واحدة من العناوين المنتظرة في سنة 2013، إلا أن إطلاقها كان في عام 2014 ، وبالتأكيد حصلت على مكان الشرف بين أفضل ألعاب الكمبيوتر عام 2014 .هذه المكانة طبعا لم تأتي من فراغ فهذه اللعبة استطاعت بكل جدارة أن تعيد الحياة لألعاب التصويب.ولما لا وهي من تطوير نفس الفريق الذي طور لعبة Call of Duty: Modern Warfare.
اللعبة تدور أحداثها في سيناريوهات مستقبلية تمزج بين ملحمية المعركة والتصويب ، وهذا يفرض على اللاعبين اعتماد تقنيات واستراتيجيات الهجوم والدفاع المختلفة.
وبالإضافة إلى ذلك، تتمتع اللعبة بجرافيك عالي ، وسهولة الاستخدام واستكشاف كل زاوية من لمختلف الأماكن لنصب كمين أو شن هجمات مفاجئة.وبشكل عام هي لعبة مسلية وممتعة ومن دون شك واحدة من أفضل الألعاب في هذا العام .
DARK SOULS II

الدفعة الثانية من دارك سولز  أو DARK SOULS على الرغم من كونها لعبة ممتعة جدا، فهي في نفس الوقت قد تكون محبطة وصعبة وتحتاج إلى صبر حتى من أكثر اللاعبين المهرة.
هذا الإصدار سوف يأخذك إلى أماكن مهجورة وأماكن في العصور الوسطى المنحطة، والتي سوف تحتاج فيها إلى سلب حياة الكثير من الأعداء لتأخذ أرواحهم لتحسين وتزيد فرصتك في البقاء على قيد الحياة .هذه اللعبة تمثل تحديا حقيقيا لك كعاشق للألعاب،فهل تقبل التحدي مع واحدة من أفضل ألعاب PC عام 2014 ؟
CALL OF DUTY: ADVANCED WARFARE

بعد الفشل السابق، مبدعي سلسلة نداء الواجب قرروا  التكفير عن أخطائهم في الإصدار السابق من خلال العودة إلى طريق النجاح وما يسعد جمهورهم المخلصين.
في هذه الدفعة قد اختارت خطة مماثلة لتلك التي استخدمت في الجزء Black Ops 2 خصوصا في ما يخص التوازن المثالي بين إمكانية اللعب ووتيرة اللعبة.
هذا الإصدار كان من أشد الالعاب المنتظر في هذا العام ، وبالفعل هي لعبة تضمن لك ساعات ممتعة من الترفيه والقتال  في سيناريو تدور أحداثه في المستقبل البعيد في عام  2054 ،وسيكون بطلها جندي أمريكي لإنقاذ العالم بعد كارثة عالمية مع منظمة ارهابية ستنج في تدمير البنى التحتية لأعظم بلدان العالم بما فيها الولايات المتحدة .
المصدر : متابعات


التعليقات : 0

إرسال تعليق


أخي الكريم، رجاء قبل وضع أي كود في تعليقك، حوله بهذه الأداة ثم ضع الكود المولد لتجنب اختفاء بعض الوسوم.
الروابط الدعائية ستحذف لكونها تشوش على المتتبعين و تضر بمصداقية التعليقات.

 
موقع ايجي مودرن لتحميل برامج الكمبيوتر والانترنت وبرامج اندرويد