| 13 التعليقات ]

نبذه عن برنامج APK Downloader لتحميل التطبيقات من متجر جوجل علي الكمبيوتر

برنامج APK Downloader هو عبارة عن برنامج للويندوز مجاني يسمح لك بتحميل تطبيقات الاندرويد من متجر جوجل Google Play علي الكمبيوتر بشكل مباشر، وقد قمنا من قبل باستعراض اداة APKSEND ثم قمنا بالامس باستعراض اداة Evozi ، حيث أن البرنامج لا يحتاج الي تثبيت بل تقوم بتحميله مباشرة ثم تشغيله فوراً والبدأ في تحميل اي تطبيق مجاني تريد. وبعد تحميله يمكنك أن تقوم بنقله الي الهاتف او تقوم بتشغيله علي الكمبيوتر مباشرة من خلال احد احد طرق تشغيل تطبيقات الاندرويد علي الكمبيوتر. لذلك دعونا نقوم باستعراض البرنامج الان لانه بالفعل مميز وسيعجبكم كثيراً.
http://egymodern-net.blogspot.com/2014/09/apk-downloader.html

برنامج APK Downloader يعمل بدون تثبيت اطلاقاً ، وكل ما عليك هو تحميله ثم تشغيله مباشرة واستخدام البرنامج سهل للغاية. فكل ما عليك هو ان تقوم بتصفح متجر جوجل واذا ما وجدت اي تطبيق تريد تحميله أن تقوم بالدخول اليه ثم تقوم بنسخ الاسم بعد علامة الـ = في الرابط وهو الاسم او الكود كما مشار اليه في الصورة بالاسفل. ولكن قم بتحميل البرنامج اولاً.

 http://egymodern-net.blogspot.com/2014/09/apk-downloader.html

والان بعد نسخ هذا الاسم تقوم بالدخول الي البرنامج وتقوم بلصق هذا الاسم او الكود ثم تقوم بالضغط علي Generate Download Link في البرنامج. ثم تنتظر الي ان يظهر لك امكانية التحميل وهي ايقونة Download فتقوم بالضغط عليها ليبدأ التحميل مباشرة وسيظهر لك شريط يقوم بالتحميل الي أن ينتهي ليعرض لك التطبيق بعد تحميله.

http://egymodern-net.blogspot.com/2014/09/apk-downloader.html

بالتأكيد البرنامج رائع ومتميز ، فكل ما عليك هو وضع هذا الكود بداخل البرنامج ثم التحميل مباشرة. ومن المفترض أن البرنامج يدعم وضع الرابط من متجر جوجل ولكن هذه الخاصية بعد تجربتها لا تعمل حالياً. والان ساقتصر الكلام حتي تقوموا بتجربة البرنامج سريعاً لانه يستحق التجربة بالفعل.

تحميل برنامج APK Downloader لتحميل التطبيقات من متجر جوجل علي الكمبيوتر


التعليقات : 13

إرسال تعليق


أخي الكريم، رجاء قبل وضع أي كود في تعليقك، حوله بهذه الأداة ثم ضع الكود المولد لتجنب اختفاء بعض الوسوم.
الروابط الدعائية ستحذف لكونها تشوش على المتتبعين و تضر بمصداقية التعليقات.

 
موقع ايجي مودرن لتحميل برامج الكمبيوتر والانترنت وبرامج اندرويد