U3F1ZWV6ZTUxNzIyMzE2NzkxNDU2X0ZyZWUzMjYzMDkwOTkwNTQzMA==

تحميل برنامج واتس اب لجميع الهواتف download WhatsApp for all mobile

برنامج واتس اب مع استخدام ميزة الرسالة الصوتية؟ 

تحميل برنامج واتس اب لجميع الهواتف download WhatsApp for all mobile


تحميل برنامج واتس اب WhatsApp الواتساب. عبرتطبيقات الاندرويد الأكثر شعبية خدمة الرسائل المجانيه ، من تحميل برنامج واتس اب WhatsApp الواتساب مع تحديث جديد من التطبيقات التي تمكن المستخدم من إرسال كميه هائله من الرسائل. يجب أن يكون التحديث الجديد متاحا لجميع المستخدمين على جميع الاسواق الآن. 

يبدو ان تحميل برنامج واتس اب WhatsApp الواتساب قد حلت محل خدمة الرسائل القصيرة في معظم البلدان وتضم حاليا حوالي  ملايين من  المستخدمين شهريا وفقا ل AllThingsD . سيكون إضافة الرسائل الصوتية زيادة هذا العدد بشكل كبير بالتأكيد . تمكن المستخدمين على واتس اب WhatsApp من إرسال 11 مليار من الرسائل وتلقي 20 مليار رسالة يوميا وهو عدد هائل في النصوص نفسها.

جميل جدا، انها ليست بلاغ اتجاهين مثل كيف يمكن أن توفر تطبيقات مثل Viber أو التانجو وإنما هو مجرد خدمة الرسائل الصوتية أشبه ميزة PTT ولكن بطريقة مختلفة. لا تحتاج لتسجيل الصوت و إرساله عبر إلى مستخدم آخر ولكن يتم إرسال الرسالة الصوتية بمجرد تحرير زر الميكروفون . هذه الميزة ليست جديدة ، وهي متاحة بالفعل في تطبيقات مثل كاتون من سامسونج. ما يجعل هذا المهم في الأمر هو أن هذه الميزة سوف تكون متاحة ل مستخدم قاعدة ضخمة .

شرح تشغيل خاصيه الرسائل الصوتيه من الواتس اب WhatsApp .

إذا كنت لم تقم بتحديث الواتس اب WhatsApp الواتساب ، يمكنك ان تمضي قدما و تحديثه من الرابط في الجزء السفلي من هذه التدوينه بعد ذلك سترى رمز الميكروفون المتاحة نحو اليمين من منطقة الإدخال. يظهر هذا الزر قبل البدء في الكتابة. يمكنك الضغط مع الاستمرار على زر لتسجيل صوتك والافراج عن زر لإرسال الرسالة على الفور. في حين تم تسجيل مع الرسائل الصوتية ، يمكنك الانزلاق اليسرى لإلغاء الفور.

PTT أون 02 على ال WhatsApp من يصدر تحديث الكبرى ، تطرح الضغط والتحدث التراسل الصوتي

عندما استمع المستخدم الآخر على الرسالة، رمز الميكروفون يتحول PTT blue.android الأزرق من على  برنامج واتس اب WhatsApp الواتساب من يصدر تحديث الكبرى ، تطرح الضغط والتحدث التراسل الصوتي

وقد تواصل واتس اب لكسب شعبية الجميع باستمرار ولها انتشار70 في المئة , عبر سكان بروناي و 50 في المئة في هونغ كونغ. هذا التحديث هو شيء تم المستخدمين يتوقعون على مدى فترة طويلة .

 يمكنك قراءه المزيد من المميزات عبر الموقع الرسمى للبرنامج من هنا
الان مع تحميل برنامج واتس اب WhatsApp الواتس اب

البرنامج مجاني

التحميل لجميع الاجهزة مجانا وبدون قيود
3 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة