| 0 التعليقات ]

صورة أرشيفية لمنتخب مصر

يستعد منتخبي كينيا وأوغندا للسفر إلى مصر في 14 أغسطس الجاري لمواجهة منتخب مصر في مباراة ضمن الأجندة الدولية، والأمر المثير للدهشة أن الفريق المصري سيواجه مالي في نفس اليوم وتم إنهاء الاتفاق بشأن المباراة.

ونشرت شبكة "بي بي سي" تقريراً عن التضارب الصارخ الذي حدث حول المباراة الودية للفراعنة المقرر إقامتها في الجونة ضد منتخب إفريقي استعداداً للجولة الأخيرة ضد غينيا من مرحلة المجموعات في تصفيات كأس العالم الإفريقية.

ونقلت الشبكة تصريحات موجيب كاسولو نائب رئيس اتحاد أوغندا لكرة القدم والذي أكد أن فريقه مستعد لخوض المباراة الودية ضد الفراعنة في 14 أغسطس المقبل.

كما أكد ميتشو سيردوفيتش المدير الفني لمنتخب أوغندا أنه يجهز فريقه لمواجهة منتخب مصر ودياً مثلما أخطره اتحاد منتخب بلاده بموعد المباراة.

المدهش أن المدير الفني الجزائري لمنتخب كينيا عادل عمروش أكد أنه أيضاً يستعد لمواجهة منتخب مصر يوم 14 أغسطس وتحدث عن مدى أهمية المباراة لفريقه.

فقد صرح عمروش قائلاً: "سنواجه مصر في الأجندة الدولية هذا الشهر، وسنلعب المباراة بتشكيلتنا الأساسية باستثناء لاعب أو اثنين، وسوف نعتمد على اللاعبين المحترفين لأنها مباراة كبيرة بالنسبة لنا".

أما ميتشو المدير الفني لأوغندا فقد أكد على أنه سوف يقوم بالاتصال بأصدقاءه المصريين من أجل معرفة حقيقة الأمر، وفي نفس الوقت سيواصل الاستعدادات مع فريقه.

يذكر أن الاتحاد المصري كان قد استطلع أراء اتحادات كينيا وأوغندا بشأن الحضور لمصر لخوض مباراة ودية لكن ذلك كان في حالة رفض منتخب مالي إقامة المباراة ضد الفراعنة في الجونة، لكن بعد موافقة منتخب مالي أوقف الاتحاد المصري المفاوضات مع الاتحادات الأخرى.

وسيخوض المنتخب المصري مواجهته ضد منتخب مالي يوم 14 أغسطس الجاري على ملعب الجونة للاستعداد لمواجهة غينيا في ختام منافسات مرحلة المجموعات في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم.


التعليقات : 0

إرسال تعليق


أخي الكريم، رجاء قبل وضع أي كود في تعليقك، حوله بهذه الأداة ثم ضع الكود المولد لتجنب اختفاء بعض الوسوم.
الروابط الدعائية ستحذف لكونها تشوش على المتتبعين و تضر بمصداقية التعليقات.

 
موقع ايجي مودرن لتحميل برامج الكمبيوتر والانترنت وبرامج اندرويد