| 0 التعليقات ]

يتقدم التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب بالشكر والتقدير للشعب المصري العظيم على مواصلة خروجه بعشرات الملايين في كل محافظات مصر دفاعاً عن الشرعية الدستورية ورفضاً للانقلاب العسكري الدموي ومتحدياً للإرهاب والتهديد والقتل الذي يمارسه قادة الانقلاب وذلك في مليونية "مصر ضد الانقلاب" والتي انطلقت من كافة أرجاء الجمهورية والعديد من دول العالم.

إن رسالة اليوم هامة لكل المتآمرين والخائنين الذين استباحوا الحرمات وتلطخت أياديهم بدماء المصريين، وسلموا مصر وثورتها وأمنها إلى خصومها.

وبينما تؤكد مليونية اليوم أن الشعب المصري مصمم على استكمال طريق ثورة 25 يناير حتى تحقق كافة أهدافها، فإن التحالف يدين ما قامت به قوات الداخلية من الهجوم الغاشم بقنابل الغاز والأسلحة والخرطوش على المتظاهرين السلميين أمام مدينة الإنتاج الإعلامي.

ويؤكد التحالف أن الإجرام والقتل والعنف الذي ينتهجه ويستخدمه الانقلابيين لن يثنينا عن سلمية ثورتنا حتى تتحقق آمال وطموحات شعب مصر العظيم. ومن ثم فإن أزمة الانقلابيين ليست مع فصيل بعينه وإنما مع شعب مصر بكافة أطيافه.

وإذ يشدد التحالف على تمسكه بالسلمية في كل فعالياته ومسيراته وأنه لن يستدرج إلى العنف، وأنه سيقابل رصاص الانقلابيين بالصدور العارية، ليوقن أن محاولات أعداء مصر من الانقلابيين وأجهزتهم الأمنية والمخابراتية لن تفلح في تشويه صورة الثورة المصرية السلمية أو جر البلاد إلى الفوضى والتخريب.

يحمل التحالف المسئولية الكاملة عن قتل مئاتالمصريين وجرح آلافالمصابينللانقلابيين والإعلاميين الذين يحرضون على القتل بالليل والنهار سواء كانوا أصحاب قنوات أو مذيعين، أو غيرهم من الذين يحرضون ويمولون ويساعدوا في القتل. كما يحمل التحالف الإدارة الأمريكية والاتحاد الأوروبي هذه المسئولية لاشتراكهم المباشر في التحريض على الانقلاب الارهابي الدموي ودعمهم له.

يا جماهير شعبنا المصري العظيم في كل أنحاء العالم:
يدعوكم التحالف الوطني إلى الاستمرار في التظاهرات والمسيرات السلمية في جميع ميادين القاهرة وعواصم المحافظات ومواصلة الاعتصام بها ومواصلة الثورة حتى تتحقق كل الأهداف المنشودة. كما يدعو التحالف إلى مليونية ليلة القدر بعنوان "الدعاء على الظالمين" وذلك يوم الأحد المقبل في ميدان رابعة العدوية وميدان النهضة وفي كل ميادين مصر ودول العالم بأسره (وقال ربكم ادعوني استجب لكم) (إن دعوة المظلوم ليس بينها وبين الله حجاب يرفعها فوق السماء، ويقول لها: وعزتي وجلالي لأنصرنك ولو بعد حين).
حفظ الله مصر وشعبها وجيشها مما يفعله بعض أبنائها..
والله أكبر وتحيا مصر

التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب


التعليقات : 0

إرسال تعليق


أخي الكريم، رجاء قبل وضع أي كود في تعليقك، حوله بهذه الأداة ثم ضع الكود المولد لتجنب اختفاء بعض الوسوم.
الروابط الدعائية ستحذف لكونها تشوش على المتتبعين و تضر بمصداقية التعليقات.

 
موقع ايجي مودرن لتحميل برامج الكمبيوتر والانترنت وبرامج اندرويد