القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

ملخص مباراة اورلاندو بايراتس 3-0 الاهلي

اورلاندو

اكتسح اورلاندو بايراتس الجنوب افريقي مضيفه النادي الاهلي بنتيجة 3-0 في اللقاء الذي اقيم بينهما عصر الاحد في مدينة الجونة الساحلية.

 احرز اهداف الضيوف كل من نتشاميالو وجالي وميني في الدقائق 12 و73 و76.
واضطر الاهلي لاكمال المباراة بعشرة لاعبين بداية من الدقيقة 45 من الشوط الاول بعد طرد احمد عبدالظاهر.

ورفع اورلاندو رصيده الى 4 نقاط ليحتل صدارة المجموعة بفارق الاهداف فقط عن ليوبار الكونغولي والذي كان قد انتصر في الوقت ذاته على الزمالك بهدف نظيف.
فيما قبع الزمالك والاهلي في المركزين الثالث والرابع بنفس الرصيد نقطة واحدة وان تفوق الزمالك في الاهداف.


الشوط الاول

خرج الاهلي خاسرا شوط المباراة الاول امام اورلاندو بهدف نظيف احرزه نتشاميالو في الدقيقة 12.
اضافة الى ذلك اصبح الاهلي مجبرا علي خوض الشوط الثاني بعشرة لاعبين فقط بعد طرد لاعبه احمد عبدالظاهر نتيجة حصوله علي انذارين.

فمن هجمة منظمة للضيوف وبعد لعبة "هات وخد" داخل دفاعات الاهلي، انفرد نتشاميالو بمرمى شريف اكرامي ليضع الكرة علي يساره بمهارة.

حاول الاهلي الانتفاض عقب الهدف، وبالفعل تحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 28 نتيجة اعاقة محمد ابوتريكة داخل منطقة الـ18 ولكن وليد سليمان اضاع فرصة التعادل بعدما تصدى الحارس لتسديدته غير المركزة.

ضغط الاهلي فيما تبقي من دقائق في الشوط وسدد وليد سليمان كرة قريبة في الثوان الاخيرة ولكن الكرة ذهبت الى ايدي الحارس بسهولة.

وقبل نهاية الشوط بثواني تلقى الاهلي صدمة اخرى عندما اشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه المهاجم احمد عبدالظاهر والذي تحصل على بطاقة صفراء ثانية.

الشوط الثاني
الشوط الثاني جاء في مجمله لصالح الضيوف والذين تمكنوا من استغلال النقص العديد في صفوف الاهلي بشكل واضح.

وكانت البداية في الدقيقة 73 عندما تحصل الضيوف علي ركلة جزاء تمكن من ترجمتها بنجاح اللاعب جالي والذي سدد الكرة علي يمين شريف اكرامي.

بعدها بـ3 دقائق فقط، اضاف ميني الهدف الثالث بعدما انفرد ميني بمرمي اكرامي وقام بمراوغته ليضع الكرة بسهولة في الشباك الخالية.

حاول الاهلي ولو تقليص الفارق فيما تبقي من دقائق ولكن هجماته لم تكن لتهز شباك حارس الضيوف.

تعليقات