| 0 التعليقات ]

آخر أخبار تنسيق المرحلة الأولي والمرحلة الثانية والثالثة لتنسيق كيات شعبة علمي علوم وعملي رياضة والأدبي يطيب لنا أن نتقدم لك بأطيب التهانى على نجاحك فى مقتبل مرحلة جديدة من التعليم، وعليه يسر وزارة التعليم العالى وجامعة الأزهر بالتعاون مع وزارة التنمية الإدارية وكلية الهندسة بجامعة القاهرة أن تقدم خدمة جديدة لأبنائنا الطلاب لتوفير الوقت والراحة لهم، حيث يتيح موقع تنسيق القبول في الكليات والمعاهد للطالب عملية اختيار الكليات والمعاهد التي يرغب في الالتحاق بها حيث يقدم الموقع للطلاب معلومات عن الكليات وشروط الالتحاق بها،  ومن خلال موقع الإنترنت يمكنك تسجيل رغباتك فى الكليات والمعاهد التى ترغب فى الالتحاق بها دون الذهاب لتقديم أوراقك لمكتب التنسيق، وذلك خلال المرحلة الخاصة بك وفقاً لمجموعك والحد الأدنى للمجموع الذى يعلنه مكتب التنسيق لكل مرحلة من مراحل التنسيق الأولي والثانية والثالثة. 

وحتى يتسنى لك الاستفادة من هذه الخدمة وضمانا للسرية والخصوصية يتحتم أن تدخل رقم جلوسك والرقم السرى ، كما يمكنك تعديل رغباتك فى خلال الفترة التى يحددها مكتب التنسيق للمرحلة المخصصة حسب المجموع. وبعد تقديم رغباتك على الانترنت سيتم عرض إيصال يثبت تسجيل رغباتك بحيث يمكنك طباعته أو حفظه.

وبعد إتمام الكمبيوتر لعملية التنسيق وتوزيع الطلاب يمكنك طباعة بطاقة ترشيح باسم الكلية التى رشحتم لها من خلال الموقع. وعليكم التوجه الى الكلية لتسليم أصول أوراقك بمكتب شئون الطلاب بالكلية (استمارة النجاح - شهادة الميلاد أو مستخرج رسمى منها – 6 صور شخصية – نموذج 2 جند للطلاب فقط).

يراعى أن الرقم السرى يتم توليده باستخدام الحاسب مباشرة عليها وأنت أول من يطلع عليه وأنت المسئول عن سريته حتى لا يقوم أحد غيرك بتعديل رغباتك.  وتتميز هذه الخدمة بميزات عديدة، حيث تتيح للطالب تقديم رغباته دون الحاجة للتوجه إلى مكتب التنسيق، كما تسمح له بتعديل قائمة رغباته لاحقاً بعد توثيقها طالما لم ينتهى موعد المرحلة المخصصة لمجموع الطالب بالتنسيق كما تسهل على الطالب اختيار وترتيب الرغبات الخاصة به .

فى حالة وجود اى استفسار أو سؤال يمكنك الاتصال من أى مكان في العالم
برقم تليفون :19468 في مصر (سعر المكالمة العادي)  

 


التعليقات : 0

إرسال تعليق


أخي الكريم، رجاء قبل وضع أي كود في تعليقك، حوله بهذه الأداة ثم ضع الكود المولد لتجنب اختفاء بعض الوسوم.
الروابط الدعائية ستحذف لكونها تشوش على المتتبعين و تضر بمصداقية التعليقات.

 
موقع ايجي مودرن لتحميل برامج الكمبيوتر والانترنت وبرامج اندرويد